عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل صحة سوهاج يشدد على الالتزام بالزي الخاص بالعاملين أثناء تأدية الخدمة

تفقد الدكتور أحمد حسن أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج يرافقه الدكتور حسن محروس مدير عام الطب العلاجي وأحمد عز مدير مكتب وكيل الوزارة ومحمد جلال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية مستشفى ساقلته المركزي ليلاً وذلك لمتابعة سير العمل بها وتفقد أبو هاشم سير العمل بالمستشفى مشدداً على ضرورة الالتزام بالزي الخاص بكل فئة بالمستشفى لسهولة تعرف المواطن علي مقدم الخدمة الطبية له . كما شدد على الالتزام بقواعد وسياسات مكافحة العدوي ومستوى النظافة العامة. 



 

 

كما وجه وكيل وزارة الصحة بإعداد خطة تدريبية لجميع الكوادر التمريضية والفنية بالمستشفى وخاصة كوادر اقسام الرعايات المركزة والطوارئ والحضانات والعمليات وذلك ليكونوا في جاهزية تامة ويمكن الاعتماد عليهم عند استلام المستشفى الجديد وتشغيلها .  كما تفقد وكيل صحة سوهاج ومرافقوه وبحضور الدكتور جيمي جمال مدير إدارة ساقلتة الصحية الأعمال الجارية بالمستشفى الجديدة و نسبة الإنجاز بها مشيداً بحجم الأعمال مؤكداً على متابعة الأعمال الإنشائية بجميع المستشفيات قيد التطوير ورفع الكفاءة.

 

ولفت إلى أنه فور الانتهاء من الأعمال بتلك المشاريع سيتم تجهيزها فوراً وتشغيلها. وأثناء التفقد والمتابعة استمع وكيل صحة سوهاج إلى عدد من المواطنين حرصوا على الإدلاء بأرائهم وطلباتهم ورؤيتهم مؤكداً لهم أن الجميع حريصون على تقديم أفضل الخدمات لأهالينا من المرضي.

 

وناشدهم بالتكاتف من أجل البناء والتعمير وأن الهدف الأساسي هو خدمة المواطن وتوفير جميع الخدمات الطبية له بجودة وكفاءة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز