عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

موعد مباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

أرشيفية
أرشيفية

يبحث عشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء، عن موعد مباراة نيجيريا وأنجولا، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار حتى 11 من شهر فبراير الجاري، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة النارية على أرضية ستاد "فيليكس هوفويت بوانيي".



 

 

وتقدم "بوابة روزاليوسف" في التقرير التالي، موعد مباراة نيجيريا وأنجولا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المثيرة والمرتقبة لعشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة نيجيريا وأنجولا، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار حتى 11 من شهر فبراير المقبل، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة النارية على أرضية ستاد "فيليكس هوفويت بوانيي".

 

 

وتنطلق مباراة أنجولا ونيجيريا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس أمم إفريقيا هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وأنجولا، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max.

 

تاريخ مواجهات نيجيريا وانجولا

 

 

واجه المنتخب النيجيري المنتخب الانجولي في 6 مباريات فقط حقق نيجيريا الفوز في مباراة واحدة. بينما حقق منتخب انجولا الفوز في مباراة واحدة أيضاً وحسم التعادل بينهما في 4 مباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز