عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول

جامعة كفرالشيخ
جامعة كفرالشيخ

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، جلسته الدورية بقاعة المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات، والموضوعات المعروضة على المجلس.



 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، والمستشار عبدالله غلاب المستشار القانوني للجامعة.

 

 

وقد استهل رئيس الجامعة أعمال المجلس بتوجيه التحية لأعضاء المجلس وأسرة الجامعة بالاداء المتميز الخاص بأعمال امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2023/2024، مؤكداً على الالتزام بسرعة الإنتهاء من أعمال التصحيح لكافة المواد الدراسية التي خاضها طلبة الجامعة خلال امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2023 -2024، مع رصد النتائج والانتهاء من أعمال الكنترولات بشكل عام، تمهيداً لإعلان النتائج في أقرب وقت.

 

 

 

كما تم موافقة مجلس جامعة كفر الشيخ على منح درجة الدكتوراة لعدد 13 من الباحثين بكليات الطب البيطري والزراعة والتربية الرياضية والتربية والاداب، كما تم منح درجة الماجستير لعدد 50 من الباحثين بكليات الطب البيطري والزراعة والثروة السمكية وعلوم المصايد والاداب والعلوم والتربية والهندسة ومعهد علوم وتكنولوجيا النانو.

 

 

ايضاً وافق مجلس الجامعة على منح درجة الدكتوراة المهنية لعدد 7 من الباحثين بكلية التجارة، ومنح درجة الماجستير المهني لعدد 33 من الباحثين بكلية التجارة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز