عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس الأمم الأفريقية 2024

عاجل.. "فيتوريا" على خط النار

فيتوريا .. بعد خروج منتخب مصر لكرة القدم من الدور ثمن النهائى ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بكوت ديفوار بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بضربات الجزاء بنتيجة 7_8 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتعادل الفريقين الإيجابي 1\1 شن فاروق جعفر و رضا عبد العال هجوم حاد علي المدير الفني للفراعنة



 

فاروق جعفر حزين لخروج المنتخب وفيتوريا لازم يرحل

من جانبه أبدى فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، حزنه الشديد على خروج المنتخب الوطني من دور الـ 16 ببطولة الأمم الأفريقية أمام منتخب الكونغو.

وقال فاروق جعفر، في تصريحات لبرنامج القاهرة أبيدجان على قناة أون تايم سبورت 2، إن المدير الفني للمنتخب عليه الرحيل، وفي حالة بقائه فإن اتحاد الكرة لا بد أن يرحل.

وأضاف: إن لاعبي المنتخب الوطني لم يملكوا الثقة فى تسديد ركلات الترجيح، وكان يظهر عليهم الخوف أثناء ركلات الترجيح.

وتابع: إن المدير الفني لمنتخب مصر ضم لاعبين للمنتخب لا يشاركون مع أنديتهم في الدوري، وهو ما ظهر على مستوى بعض اللاعبين، مشددا على أن مَنْ تعاقد مع مدرب المنتخب عليه الظهور وتقبُّل الانتقاد والحساب من الجمهور قبل المسؤولين.

 

 

هاجم نجم الكره المصريه الاسبق، رضا عبد العال، المدير الفنى للمنتخب الوطني الاول لكره القدم، البرتغالى روى فيتوريا.

 

وأشار إلى أن روى فيتوريا  تنازل عن لاعبي الأهلى بمنتخب مصر خلال وقت سابق، وتسبب هذا الأمر بالخساره أمام منتخب تونس.

 

وشدد على ان البرتغالى اختياراته كلها مجاملات، وحارس مرمى الاهلى محمد الشناوى كان مصاب من قبل البطوله.

 

وتابع عبد العال أن  فيتوريا أصر على ان الشناوى يلعب، هو منتخب مصر عزبه؟، موجهاً سؤال لحازم امام المشرف العام على المنتخب، أنت عارف ان فيتوريا قليل، لماذا لم تقف له؟

 

وقال عبدالعال: هما كانوا توقعهم يودعوا البطوله في مباراة الرأس الأخضر، وبسبب ذلك سلموا محمد صلاح قائد الفراعنه، للجماهير من اجل شيل الليلة عندما حصل اخفاق.

 

علق المدير الفني لمنتخب مصر، على الهزيمة في مباراة اليوم أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم أفريقيا، والتي أقيمت مساء اليوم، وانتهاء بركلات الجزاء الترجيحية

 

وقال مدرب منتخب مصر في تصريحات تلفزيونية:” الأجواء كانت صعبة للغاية، وأثرت على اللاعبين، وسوء الحظ سببب هزيمتنا في لقاء اليوم أمام الكونغو الديمقراطية”.

 

وتابع:”اللاعبين كانوا جيدين للغاية في بطولة كأس أمم أفريقيا، وكرة القدم هناك أوقات كبيرة وأوقات حزينة”.

 

وواصل:” هناك أوقات نبذل قصاري جهدنا، ولكن الأمر دائما يأتي بخلاف ذلك الأمر”.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز