عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

إمام عاشور.. يغادر المستشفى بعد قضاء ٢٤ ساعة تحت الملاحظة

امام عاشور
امام عاشور

غادر إمام عاشور لاعب منتخب مصر، المستشفى التي قضى فيها 24 ساعة تحت الملاحظة، بعد إصابته بارتجاج في المخ، خلال مران منتخب مصر أمس، استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل في دور الـ16 من أمم إفريقيا.



 

وكتب إمام عاشور عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله على كل شيء، أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت شوفت حاجات إمبارح يارب ما تكتبها على حد، بشكر كل واحد كان جنبي إمبارح، بشكر دكاترة المنتخب، وبشكر اللاعيبة والجهاز الإداري، وأخيرًا والله يا جماعة مفيش حاجة في الدنيا تستاهل، وكل حاجة فى لحظة هتروح الحمد لله على كل شيء وبإذن الله أقدر أكون جاهزا مع زمايلي".

 

وعاد إمام عاشور إلى فندق إقامة منتخب مصر، بعد استقرار حالته، حيث أجرى اللاعب الفحوصات التي أثبتت إصابته بارتجاج في المخ وظل تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

 

وتأكد غياب إمام عاشور عن مباراة مصر والكونغو يوم الأحد المقبل في دور الـ16 من أمم إفريقيا، حيث أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه من الصعب لحاق أمام عاشور لاعب الفراعنة، بمباراة الكونغو الديمقراطية بثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وأضاف محمد أبو العلا، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع من قبل اللجنة الطبية بالفيفا والكاف، فإن إصابات الرأس تحتاج إلى إبعاد اللاعب عن المباريات مدة لا تقل عن 6 أيام، وبالتالي فإن إمام عاشور لن يلحق بمباراة مصر والكونغو الديمقراطية، إلا أنه سيكون جاهزًا لمباراة الدور ربع النهائي حال تأهل منتخب مصر.

 

بعد احتلال منتخب مصر المركز الثاني في مجموعته فهذا يعني مواجهته وصيف المجموعة السادسة وهو منتخب الكونغو الديمقراطية.

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز