عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

الاحتفال باليوم العالمي للثلج للعام الثاني على التوالي

قامت سكي مصر بالمشاركة في فعاليات "يوم الثلج العالمي" المرتقبة للعام الثاني على التوالي، والتي يتم الاحتفال بها عالميا خلال شهر يناير من كل عام تحت مظلة الفيدرالية العالمية للتزلج “FIS”، في تعزيز رياضات الثلج وتشجيع الناس من جميع الأعمار على استمتاع بفصل الشتاء.



 

واستمرت فعاليات يوم الثلج العالمي لهذا العام علي مدى ثلاثة أيام، من 18 يناير إلى 20 يناير. واشتمل هذا الحدث أنشطة مختلفة تقام في الثلج متاحة لكل الأعمار.

 

وشهد هذا الحدث العديد من المميزات، حيث شارك الجمهور في جلسات لياقة بدنية متنوعة مصممة للحفاظ على نشاطهم وحيويتهم في ظل الأجواء الباردة.

 

وبالإضافة إلى ذلك، أقيمت مسابقة الفريستايل حيث يعرض لاعبون التزلج على الجليد مهاراتهم وحيلهم على المنحدرات.

 

بالاضافة إلي إتاحة الفرصة للأطفال  لاستكشاف إبداعهم وخيالهم عن طريق ورشة الفنون والحرف للأطفال الفرصة، في حين يعد تحدي بناء الرجل الثلج تجربة رائعة للعائلات والأصدقاء للمشاركة وإنشاء إبداعاتهم الجليدية.

 

إحدى المميزات البارزة في هذا الحدث، أن المشاركين الذين سجلوا في موقع سكي مصر مبكرا تمكنوا من الدخول مجانا إلي الـSnowpark في يوم ٢٠ يناير والاستمتاع بشكل غير محدود لجميع الألعاب، فضلا عن دخول مجاني للمنحدر الجليدي للمتزلجين ذو المستويات المتقدمة للتزلج على الجليد.

 

 

وتعاونت سكي مصر مع أبطال الأولمبياد الخاص المصري حيث تهدف سكي مصر إلى توفير تجربة لا تنسى للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة. وذلك من خلال تقديم دروس مجانية في التزلج والتزحلق على الجليد لتمكين هؤلاء الرياضيين ومنحهم فرصة لاكتشاف مهاراتهم وتطويرها على المنحدرات الجليدية.

 

كما تعاونت سكى مصر وحملة مانحى الأمل العالمية بدعوة محاربات مستشفى بهية لسرطان الثدي وأطفال مستشفى الناس الرعاة الخيرين لحملة مانحى الأمل العالمية. تهدف هذه المبادرة إلى إضفاء الفرح والسعادة علي جميع المشاركين وزيادة التوعية عن الأنشطة الثلجية.

 

وتميزت جهود "سكي مصر" واهتمامها في عام 2023 عندما حازت على جائزة "أفضل يوم للثلج عالميًا". تعتبر هذه الجائزة شهادة على التزام المنشأة بتعزيز رياضات الثلج وتعزيز مشاركة المجتمع وخلق تجارب لا تنسى للزوار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز