عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

سقوط تشكيل عصابي تخصص في بيع بطاريات تغذية أبراج شبكات المحمول 

ألقت أجهزة الأمن القبض على تشكيل عصابى تخصص فى بيع البطاريات الخاصة، بتغذية أبراج الشبكات المحمولة بالجيزة.



البداية تلقي رجال الشرطة بقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من مسؤول بإحدى شركات الإتصالات بوجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تقوم بعرض البطاريات الخاصة بتغذية أبراج الشبكات المحمولة للبيع بثمن بخس لايتناسب مع قيمتها الحقيقية وتواصله معهم لشراء كمية من تلك البطاريات وإتفاقهم على التقابل بدائرة القسم.

بالفحص تنسيقا وقطاع الأمن العام تم ضبط كل من عاطل - مالك شركة وبحوزتهما عددا من البطاريات، وقد أرشدا عن مخزن خاص بمالك الشركة بدائرة القسم، وضُبط بداخله (عدد من البطاريات).

وبمواجهتهما أعترفا بتحصلهما عليها من (مالك شركة نقل معدات وبضائع- عامل) تم ضبطهما وبمواجهتهما قرر الأول بإمتلاكه مخزن بالعقار سكنه بدائرة مركز شرطة أوسيم وأنه متعاقد مع إحدى شركات الأعمال الهندسية على تخزين (عدد من البطاريات خاصين بتغذية أبراج الشبكات المحمولة بمخزنه، إلا أن الشركة لم تسدد القيمة الإيجارية فإختمر فى ذهنه إختلاس البطاريات المتواجدة بالمخزن وبيعها دون علم الشركة، حيث قام ببيع (جزء من البطاريات).. وتم ضبط جزء آخر خاصة بالشركة المشار إليها محملة بسيارة نقل والمستخدمة فى نقل البطاريات.. وباستدعاء ممثل عن الشركة قرر بإتهامه للمذكورين باختلاس وتبديد البطاريات المتواجدة بالمخزن المشار إليه وبيعها دون علم الشركة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز