عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجهولون يصيبون مزارعًا بطلقات خرطوش بغرض سرقته بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

أصيب فلاح في العقد الخامس من عمره بطلقات خرطوش بالقدم والكتف وشظايا بالرقبة، وذلك أثناء تعرضه لمحاولة سرقة بالإكراه بالقرب من قرية منشأة عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقله لمستشفى منية النصر لتلقي العلاج اللازم، فيما فر الجناة هاربين.



 

 

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة للعميد أحمد عبد الرحمن، مأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول شخص يدعى السيد ال.ال.أ. 43 عامًا، فلاح، مقيم بقرية الشركة الإنجليزية 2 بدكرنس، مصابًا بجروح متهتكة بالساق الأيمن، وآثار فتحات دخول وخروج طلقات بالكتف الأيسر، وشظايا بالرقبة، ادعاء تعد من آخرين.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤال المصاب أكد أنه أثناء سيره مستقلًا دراجته النارية على طريق سعد قاسم الجنينة، وقبل كوبري قرية منشأة عبد الرحمن فوجئ بشخصان يستقلان دراجة نارية خلفه يحاولان إيقافه لسرقته، وأثناء مقاومته لهما أطلقا عليه أعيرة نارية ما تسبب في حدوث إصابته، ثم فرا هاربين بعدما شعرا ببدء تجمع الأهالي تاركين متعلقاته.

 

وجرى نقل المصاب لمستشفى منية النصر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، فيما يكثف ضباط وحدة مباحث المركز من جهودهم لضبط الجناة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز