عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| عقب العودة.. كولر يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها خلال الفترة الماضية.



 

 

وكتب كولر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد فترة شاقة خضنا فيها 23 مباراة في 100 يوم منها 10 مباريات في آخر 33 يوم قبل التوقف الدولي يتخللها رحلات سفر طويلة ومرهقة إلى تنزانيا مرتين والسعودية مرتين والإمارات وجنوب إفريقيا".

 

وواصل: "اعقبها انهمكنا لمدة 3 اسابيع في معسكر طويل من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية ثم بطولة السوبر المصري لم يعرف يومنا فيها إلا التدريبات الشاقة ومشاهدة عدد لا حصر له من الفيديوهات وتحليلها استعدادًا لضغط وشدة مباريات على أعلى مستوى... وبعد أن كللت جهودنا ببرونزية كأس العالم ثم كأس السوبر المصري، كان لا بد من استراحة لالتقاط الأنفاس والاستعداد للمرحلة القادمة التي تحتاج منا كل ذرة عرق وتعب وجهد خاصة في ظل غياب 12 لاعب مع منتخباتهم سواء الأول أو الأولمبي".

 

وكشف كولر للجماهير أنه خلال قضائه لفترة الاجازة في مسقط رأسه، حرص على استغلال وقته في حضور الدورات الإلزامية لتجديد رخصة التدريب، كاتبًا: "وفي فترة الاجازة وسط ثلوج جبال سويسرا الخلابة التي تمنحني دومًا القوة والصفاء لم أقم فقط بإعادة شحن طاقتي لكن استغللت أنا وجزء من فريقي المساعد تلك الاجازة لحضور الدورات التدريبية الالزامية في برن لتجديد رخصة التدريب UEFA Pro". 

 

وأتم كاتبًا: "ورسالتي الى جمهور الاهلي العظيم اشتقت لكم كثيرًا وسعيد لعودتي لرؤيتكم قريبًا مرة أخرى".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز