عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شرط كولر للسماح برحيل أليو ديانج عن صفوف الأهلي

أليو ديانج
أليو ديانج

أوضح خالد الإتربي، الناقد الرياضي، حقيقة ما يتردد بشأن رحيل أليو ديانج عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة انتقالات يناير الحالية، وعن شرط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسماح برحيل اللاعب.



 

وقال الإتربي خلال تصريحاته لبرنامج "الهدف" المذاع على قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، إن النادي الأهلي لم يصله أية عروض رسمية لضم أليو ديانج، وأن العرض الوحيد المقدم لضمه كان شفهيًا ومن خلال أحد الأندية القطرية. 

 

وعن موقف السويسري مارسيل كولر، من رحيل ديانج، قال الإتربي: "كولر أبدى موافقته برحيل اللاعب لمسؤولي الأهلي بشرط وحيد وهو توفير لاعب أجنبي بديل يحل محله في حالة رحيله".

 

وتابع: "كولر يعيد من جديد سيناريو رحيل حمدي فتحي، حيث لم يوافق على رحيله سوى بالتعاقد مع إمام عاشور"، مضيفًا: "استبعاد ديانج من التشكيل الأساسي للمباريات الأخيرة لا يعني أن كولر لا يرغب في الاستعانة به، بل استبعاده جاء نتيجة لعدم تنفيذه التعليمات التي كانت تطلب منه خلال المباريات".

 

وواصل: "تلك هي طريقة كولر، اللاعب الذي لا يمتثل للتعليمات أو لا يقدر على تنفيذها يتم استبعاده حتى يثبت أنه قادر على تنفيذ التعليمات في الملعب ليعود إليه من جديد، ولكن ذلك لا يعني أن كولر لا يؤمن بقدرات أليو ديانج".

 

وأتم: "والدليل على ذلك هو اتباعه لنفس الأسلوب مع أكثر من لاعب على رأسهم أكرم توفيق ومروان عطية، الذي ظل لفترة كبيرة خارج تشكيل الأهلي الأساسي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز