عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر يحسم موقفه من رحيل ثنائي الأهلي خلال انتقالات يناير

كولر
كولر

أكد خالد الإتربي، الناقد الرياضي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم موقفه من الموافقة على رحيل كل من خالد عبدالفتاح وكريم نيدفيد.



 

وأوضح الإتربي، خلال تصريحاته لبرنامج "الهدف" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، أن كولر رفض فكرة رحيل كلا اللاعبين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وقال: "رحيل خالد عبدالفتاح بالنسبة لكولر أمر غير قابل للنقاش، فكولر يرى أن عبدالفتاح لاعب جوكر يستطيع الاعتماد عليه في مراكز مختلفة، ولا يمكنه الاستغناء عنه".

 

وتابع: "ليس من الضروري أن يدرك الجميع أهمية خالد عبدالفتاح بالنسبة لكولر ويتمكن من رؤيتها على أرض الواقع، فكولر يستخدم اللاعب بشكل تكتيكي لا يظهر للجمهور، بينما بالنسبة له فهو أحد أسلحته الرئيسية التي لا يمكن الاستغناء عنها".

 

وأكد الإتربي أن الأمر ذاته ينطبق على كريم نيدفيد، حيث أشار إلى أن الحالة الوحيدة التي سيرحل بها نيدفيد عن صفوف الأهلي هي رغبة اللاعب الشخصية في الابتعاد عن صفوف المارد الأحمر.

 

وأضاف: "حتى الآن لم يتحدث أي مسؤول مع نيدفيد بشأن الرحيل، وبالتالي فإن اللاعب بنسبة كبيرة سيستمر مع الفريق إلى أن يحدث أمر جديد أو أن يطلب نيدفيد ذاته الاجتماع مع كولر لمناقشة أمر رحيله".

 

وواصل: "نيدفيد مهم بالنسبة كولر، وقام بإعادته للأهلي كبديل لحمدي فتحي، ولكن للأسف اللاعب غير موفق مع الأهلي فمنذ عودته من فيوتشر لم تكن حالته البدنية في أفضل حال، ثم تعرض لإصابة أبعدته عن التدريبات، وعند عودته وجد منافسة شرسة في مركز خط الوسط".

 

وأتم: "كولر يرى أن نيدفيد يستحق أن يحصل على فرصة لإثبات ذاته مع الأهلي حتى نهاية الموسم، لذلك يرفض بيعه بشكل قاطع".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز