عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بحوزتهم بانجو وهيروين.. ضبط 3 تجار مخدرات خلال حملات أمنية بالدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

شن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر، بمحافظة الدقهلية، حملات أمنية استهدفت عدة بؤر إجرامية لمروجي المواد المخدرة، وتمكنت من ضبط 3 عناصر إجرامية لهم كارت معلومات جنائية، وعثر بحوزتهم على كمية من الهيروين والبانجو، وأسلحة نارية. 



كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر، بترويج 3 عناصر إجرامية أحدهم هارب من تنفيذ حكم قضائي، المواد المخدرة بنطاق دائرة المركز. 

 

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان جهات التحقيق، شن ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم محمد صبح أبو المجد، رئيس المباحث، والرائد محمد أبو غزالة، رئيس وحدة تنفيذ الأحكام، والنقيب أحمد فتحي، معاون المباحث، وبإشراف العميد كريم حمدي، مأمور المركز، حملات أمنية استهدفت البؤر الإجرامية. 

 

وتمكنت الحملات من ضبط المتهمين، وهم: إبراهيم هـ.ع.ا. 24 عامًا، مقيم بقرية الرياض دائرة المركز، وشهرته إبراهيم معن، مدرج معلومات جنائية مخدرات وسلاح، وهارب من تنفيذ حكم بالسجن 4 أعوام في الجناية رقم 11366 لسنة 2023 جنايات منية النصر، وعثر بحوزته على 700 جرام هيروين، وسلاح ناري فرد خرطوش، و3 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 107 لسنة 2024 جنايات منية النصر.

كما تم ضبط المتهم السيد أ.ج.ج. 32 عامًا، عاطل، مقيم بقرية النزل، مدرج معلومات جنائية وسبق اتهامه في عدة قضايا، وعثر بحوزته على كمية من نبات البانجو المخدر، وتحرر المحضر رقم 231 جنايات مركز منية النصر.

وضبطت الحملات المتهم أحمد م.ع.ال.ص، وشهرته أحمد الأصفر، 35 عامًا، مسجل شقي خطر فئة ج سرقات عامة، عاطل، ومقيم بقرية ميت الخولي مؤمن، وعثر بحوزته على كمية من نبات البانجو المخدر، وسلاح ناري فرد خرطوش، وكمية من الذخيرة من ذات العيار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 108 جنايات منية النصر لسنة 2024، وجرى العرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز