عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يشكر الصحفيين لرصد البرامج والفاعليات المقدمة للنشء

د عزت محروس
د عزت محروس

وجه الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الشكر إلى كتاب الصحافة على دعم المشروعات، والبرامج المتنوعة المقدمة للنشء والشباب من خلال مراكز الشباب والأندية الرياضية وتوصيل رسالة مديرية الشباب والرياضة، نحو بناء جيل الرياضيين الموهوبين، واعٍ قادر على القيادة.



 

يأتي ذلك وفق الإرادة السياسية التي تدعم اكتشاف الموهوبين فنيا ورياضيا وإعدادهم بخطط تدريبية متخصصة على أيدي مدربين لهم من الخبرات التي تستطيع بناء الوعى ودعم الموهبة، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

 

 

 

وأشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بدور الأقلام الصحفية فى توصيل رسالة المديرية نحو بناء جيل من الرياضيين والتغطية التي صاحبت اختبارات انتقاء ناشئين جدد للعبات التايكوندو، والمصارعة، وكرة اليد، تقدم لها 372 ناشئا وأسفرت عن انضمام 41 ناشئا للعبة المصارعة و16 ناشئا للتايكوندو.

 

 

مشيرا إلى أن جانب المشروعات القومية الرياضية ودوري الأندية والاحياء الصغيرة ومهرجان الكرة الطائرة احتفالا باليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر وتنشيط الرياضة بالأحياء السكنية، بإشراف عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة واعداد ومتابعة تنفيذ فرق عمل إدارة الرياضة وفرق العمل بالإدارات الفرعية.

 

 

كما واصلت وحدة المنسقين الإعلاميين بكفر الشيخ، التغطية الإعلامية المستمرة لمبادرات وزارة الشباب على أرض المحافظة ابتداء من "مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب"، فى عيدى الفطر والأضحى المباركين ومبادرة «صيف شبابنا» أطلقها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، من العاصمة الإدارية بساحة الشعب فى احتفالية شباب مصر، وبكفر الشيخ حققت مشاركة 20513 شابا وفتاة فى البرامج "الفنية، التثقيفية، الترفيهية، الدينية، التدريبية للنشء والشباب" وغيرها من برامج الفتاة والمرأة وبرامج ذوى القدرات الخاصة بمراكز الشباب.

 

 

واستحوذ دوري مراكز الشباب فى نسخته العاشرة، على الاهتمام الكبير من المتابعة الخبرية مع تطور نتائج المباريات التي شارك بها 24 فريقا بواقع 128 مباراة على 12 ملعبا قانونيا منجلا شارك بها 780 لاعب كرة قدم وينتظر جمهوره الاعلان عن اللقاء الختامي له وإعلان بطل الموسم لمحافظة كفر الشيخ، ومؤتمر النشء الذي شارك به أكثر من 200 طليع من كافة قرى ومدن المحافظة.

 

إلى جانب العديد من البرامج والفعاليات المقدمة وفق خطة النشاط على مدار العام بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب من إعداد فرق عمل الإدارات الفنية والفرعية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز