عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تتويج زد إف سي بالميدالية البرونزية في بطولة زد الدولية تحت 15 عامًا 

برونزية زد
برونزية زد

اختتمت النسخة الجديدة من بطولة كأس زد الدولية تحت 15 عامًا بتتويج نادي بيراميدز بالمركز الأول بعد فوزه على نادي الزمالك بضربات الجزاء الترجيحية 7-6، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وحصول زد إف سي على المركز الثالث بعد تغلبه على نادي براغا البرتغالي بنتيجة 1-0.



 

جاء تنظيم البطولة، خلال الفترة من 3 إلى 6 يناير، على ملاعب نادي زد الرياضي بالقاهرة الجديدة، بمشاركة 8 أندية وهم: زد إف سي، والمقاولون العرب، والزمالك، وبيراميدز، وأستون فيلا الإنجليزي، وفيتوريا البرتغالي، وجلاطة سراي التركي، وبراغا البرتغالي.

 

ونظم نادي زد الرياضي، عقب المباراة النهائية حفل ختام للبطولة، بحضور هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، الدكتور أحمد عبد الله الرئيس التنفيذي لزد إف سي، والكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين في زد إف سي، والكابتن مارتن ستيكلنبيرغ المدير الفني لفرق كرة القدم في زد اف سي.

 

قال هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، إن نجاح تنظيم بطولة كأس زد الدولية للناشئين شجع زد على تنظيم بطولات مماثلة في القريب العاجل لمختلف الأعمار السنية في قطاع الناشئين بالنادي، بهدف توفير تجارب دولية قوية، تسهم في تحسين مستوى اللاعبين وزيادة خبراتهم.

 

 

من جهته قال الدكتور أحمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لزد إف سي، إن المنافسة القوية بين الفرق المشاركة انعكس على مستوى أداء البطولة، التي نالت إشادة كل المتابعين، مما يسهم في تحقيق استراتيجية إدارة النادي في تطوير الرياضة المصرية، ومنح الفرصة لاكتشاف المواهب وتطوير مستواها لإمداد المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر، التي تساهم في تحقيق البطولات لمصر.

 

وحصل لاعب نادي براغا البرتغالي كوركا بالدي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما حصل يونس محمد لاعب نادي بيراميدز على جائزة هداف البطولة لتسجيله 5 أهداف، وحصل لاعب نادي الزمالك مالك عمر عبد الخالق على جائزة أحسن حارس مرمى، فيما حصل نادي المقاولون العرب على جائزة اللعب النظيف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز