عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 28 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| جوائز جلوب سوكر.. كولر يتفوق على جوارديولا والأهلي في الصدارة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

جوائز جلوب سوكر.. كولر يتفوق على جوارديولا والأهلي في الصدارة. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 28 - 12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 28 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 28 - 12 – 2023: جوائز جلوب سوكر.. كولر يتفوق على جوارديولا والأهلي في الصدارة.

 أخبار الأهلي 

جلوب سوكر.. كولر يتفوق على جوارديولا

 

فاز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المركز الأول في استفتاء جلوب سوكر لأفضل مدرب في العالم. وتفوق كولر على بيب جوارديولا وأنشيلوتي وأرتيتا وتشافي وعدد من الأسماء البارزة في عالم التدريب. ونجح كولر في حصد ما يقرب من27% من إجمالي الأصوات وجاء جوارديولا في المركز الثاني، وحل أنشيلوتي في المركز الثالث. جاء تفوق كولر بعد موسم تاريخي مع النادي الأهلي نجح خلاله في حصد5 ألقاب وهي الدوري وكأس مصر ولقبين لبطولة كأس السوبر المحلي ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة لإنجاز التتويج ببرونزية مونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخ النادي. وكان موقع جلوب سوكر قد طرح استفتاء ضخما لاختيار الأفضل على مرحلتين؛ انطلقت المرحلة الأولى في نوفمبر وتم غلق باب التصويت للمرحلة الثانية ظهر اليوم الخميس 28-12-2023.

 

جلوب سوكر.. الأهلي يتفوق على النصر

 

تفوق النادي الأهلي على النصر السعودي في استفتاء جلوب سوكر لاختيار أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، وذلك بعد غلق التصويت ظهر اليوم.وجاء الأهلي في المركز الأول بنسبة42% من إجمالي الأصوات، وجاء النصر في المرتبة الثانية بنسبة 33%.واحتل الهلال السعودي المركز الثالث، وفي المركز الرابع جاء شباب الأهلي الإماراتي وحل اتحاد جدة في المركز الخامس والأخير. ويأتي تفوق الأهلي بعد موسم تاريخي على كافة الأصعدة محليا وقاريا وعالميا، بعدما تمكن من حصد 5 ألقاب وهي الدوري وكأس مصر ولقبين لبطولة كأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا بالإضافة لإنجاز التتويج ببرونزية مونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخ النادي.

  أخبار ألعاب أخرى 

إصابة عمرو زهران

 

أعلن مسؤولو اتحاد كرة السلة تأكد إصابة عمرو زهران لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني بإصابة قوية، خلال مشاركته مع الفراعنة في منافسات البطولة العربية المقامة حاليا بالقاهرة. ونشر الحساب الرسمي للاتحاد: "لاعبنا عمرو زهران يُعرض غدًا الخميس على استشاري جراحة عظام للوقوف على حجم إصابته التي تعرض لها على مستوى الركبة في مباراة الكويت بالبطولة العربية" 

  رجال سلة مصر أمام تونس

 

يلتقي منتخب مصر للرجال لكرة السلة نظيره منتخب تونس في إطار ثالث أيام منافسات البطولة العربية، المقامة حاليًا في صالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وتستمر حتى 3 يناير المقبل بمشاركة 9 منتخبات ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وتونس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 قصار القامة في ماراثون زايد الخيري

 

في خطوة هامة لزيادة مشاركة جميع فئات الشعب في سباق ماراثون الخيري وافق وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على مشاركة قصار القامة "الاقزام" في السباق وذلك خلال الاجتماع الذي تم مع الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنه البارالمبية بجانب المشاركين من ذوي الإعاقة حتى يجمع سباق زايد الخيرى كل أفراد المجتمع المصري.وتم تخصيص حاره داخل السباق للمشاركين من الاقزام وذلك حتى لا يصاب أحد منهم خاصة وأن عدد المشاركين وصل للآلاف حتى الآن.

وتم التوجيه للإدارة المركزية للتنمية الرياضية برئاسة الدكتور عمرو الحداد بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الشركة المنفذة والاتفاق مع الكابتن على شعبان رئيس الاتحاد المصري للاقزام تحت التأسيس لتجهيز الحارة المخصصة لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز