عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير الكرة بالأهلي: مروان عطية جاهز لنهائي السوبر المصري

مروان عطية
مروان عطية

 



قال مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو، إن مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لا يعاني من أي إصابة، واستبعاده من قائمة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بسبب رغبة مارسيل كولر المدير الفني في منحه راحة فقط.

وأكد مدير الكرة بالنادي، أن مروان عطية لا يعاني من أي إصابة مطلقا، وسيكون جاهزًا للمشاركة مع الأهلي أمام مودرن فيوتشر في نهائي بطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، مشيرا إلى أن مروان عطية سينتظم مع زملائه في المران الجماعي مساء اليوم.

ولفت خالد بيبو إلى أن محمد زعلوك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تعرض لنزلة برد شديدة، منعته من التواجد في التدريبات الأخيرة.

وأضاف مدير الكرة، أن زعلوك سينتظم في المران الجماعي فور تعافيه من نزلة البرد، وهناك محاولات من جانب الجهاز الطبي لتجهيزه لمواجهة فيوتشر القادمة في نهائي بطولة كأس السوبر والتي ستقام مساء الخميس المقبل.

ويخضع محمد الشناوي وياسر إبراهيم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لآشعة اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله؛ من أجل معرفة حجم إصابات الثنائي، وموقفهم من خوض لقاء مودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري والمقرر إقامته مساء يوم الخميس القادم.

وكان الأهلي حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد محمد بن زايد، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز