عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. مقتل عقيد وجنديين من جيش الاحتلال في غزة

جنود الاحتلال اليوم
جنود الاحتلال اليوم

 أعترف جيش الاحتلال في الكيان الصهيوني، اليوم الثلاثاء بمقتل ضابط وجنديين في معارك قطاع غزة، ليرتفع عدد قتلاه منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى يوم ٧ أكتوبر إلى 495 قتيلًا في اليوم الـ ٨٠ من الحرب، ويصل إلى 162 قتيلًا منذ بدء العملية البرية يوم ٢٨ أكتوبر الماضي، من قوات الاحتلال ضد قطاع غزة.



 

وقال موقع "واللا" العبري إن المتحدث باسم جيش الاحتلال سمح اليوم الثلاثاء، بنشر اسمي القتلى العقيد يوسف جيتراتس "25 عامًا"من تل أبيب، والرقيب إليشا يوناتان لوبر "24 عامًا" من مستوطنة ميتسهار في الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة، وقُتلا في المعارك التي دارت في قطاع غزة، وهما مقاتلان في الكتيبتين 8104 و7029، باللواء 179.

قُتل لوبر في مواجهة مع المقاومة الفلسطينية الباسلة، وسقط العقيد جيتراتس نتيجة إصابته بصاروخ مضاد للدبابات، بالإضافة إلى مقتل  الرقيب دانييل نحماني، الذي أصيب بنيران مضادة للدبابات في شمال الكيان الصهيوني يوم الجمعة.

 

 كما أصيب جنديان وضابط من تشكيل "ساعر"، جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب قطاع غزة، كما أصيب جندي احتياط آخر بجروح خطيرة في اشتباكات شمال القطاع. 

وكان جنديا احتياط من اللواء 179 قد قتلا يوم الاثنين في معركة جنوب قطاع غزة، كما أصيب أربعة ضباط وجنود بجروح خطيرة في المعارك.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز