عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نسرين طافش: استقراري بمصر أهم قراراتي ونفسي أكرر تجربة سعاد حسني

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

قالت الفنانة نسرين طافش إنها تحب مصر وأهلها وطيبتهم، وكان قرار الاستقرار في مصر من أفضل وأهم قرارتي في الحياة. وعن شخصية فريدة بفيلم "نادي الرجال السري" أجابت كانت مفتاح العبور الي الجمهور المصري وأصبحت قريبة من الجمهور بسبب هذا الفيلم مع نخبة من النجوم وقدموا لي الدعم.



 

وأوضحت خلال حلولها ضيفة ببرنامج "واحد من الناس"، أن الرجل يعرف كيف يتعامل مع المرأة، والمرأة لا تنسى أخطاء الرجل وهي تعرف إن كان يكذب أم لا، وقوة المرأة لا ترتبط بضعف الرجل، والرجل يحب المرأة الذكية.

 

وعن مجلة نسرينه، والتي توقفت، ولو أعادت مرة أخرى الى النشر من النجمة التي ستكون حريصة علي إجراء حوار معها أجابت سيكون الحوار مع النجمة لبنى عبد العزيز، وأنا من اشد المعجبات بها وقدرتها الهائلة على الجمع بين الدراما والكوميديا وأعمالها متميزة، كما أشارت الى أن الفنان جمال سليمان ممثل موهوب ومثقف.

 

وختمت: قدمت ١٥ أغنية خلال مشواري الفني وأنا أغني منذ الصغر وهناك من دعمني في المعهد، وأنا ممثلة في الأصل وأؤدي بشكل جيد، وأحب ان أجمع ما بين الغناء والتمثيل مثل ما قدمت سعاد حسني، وأفضل فنانة شاملة هي سعاد حسني وشادية وصباح حيث جمعوا ما بين الغناء والتمثيل والاستعراض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز