عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لخلافات سابقة.. شاب يمزق جسد جاره بسلاح أبيض بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

أصيب شاب في العقد الثاني من عمره باشتباه نزيف بالمخ واشتباه كسر بالجمجمة، وجروح قطعية بالرأس والظهر، وذلك بعد تعدي جاره عليه بالضرب بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما، بعزبة الوقف التابعة لقرية برمبال الجديدة بمركز منية النصر، في محافظة الدقهلية، وجرى نقله للمستشفى في حالة حرجة.



 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول شاب يدعى خالد عطوة عطوة، ويبلغ من العمر 20 عامًا، مقيم بعزبة الوقف دائرة المركز، مصابًا باشتباه نزيف بالمخ واشتباه كسر بالجمجمة، وجرح قطعي بطول 15 سم بالظهر من الجانب الأيسر، وآخر بالرأس بطول 10 سم، ولا يمكن استجوابه.

 

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شهود العيان، تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه وجاره ويدعى أحمد م.ع.ال. ويبلغ من العمر 20 عامًا، أثناء تقابلهما في الشارع، وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض وفر هاربًا، وذلك على إثر خلاف سابق بين المتهم وشقيق المجني عليه.

 

وجرى نقل المصاب للمستشفى في حالة حرجة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لضبط الجاني.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز