عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

حصلت “بوابة روزاليوسف”، على أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق شربين الحصص، بمحافظة الدقهلية، ما أسفر عن إصابة جميع الركاب البالغ عددهم 18 راكبًا.



 

وأصيب في الحادث كل من: رباب عبدالله محمد شتيوي 50 عامًا، وأمونة علي الدياسطي 45 عامًا، وزينب حمدي السيد 45 عامًا، وعصمت علي يوسف 60 عامًا، وسوزي علي إبراهيم 50 عامًا، وعفاف صابر عطية 35 عامًا، وأميرة فرج أحمد 40 عامًا، ونورا محمود السيد 35 عامًا، ومكارم إبراهيم محمد 55 عامًا، وحماده الأمير محمد 40 عامًا، وصباح شاهين عبده 50 عامًا.

 

كما أصيب في الحادث كل من: سعدية شعبان السيد 53 عامًا، وأم محمد محمد المنير 53 عامًا، وسهام حليم راشد 40 عامًا، ودعبس إبراهيم الزميتي 67 عامًا، وهانم حسن عبدالجليل 38 عامًا، وبهية محمد عبدالتواب 50 عامًا، وشيرين ممدوح الشرقاوي 40 عامًا.

 

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق شربين بالقرب من قرية الحصص، وإصابة جميع الركاب.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم د ط ح 5431، قيادة عمر عبدالفتاح داوود، مقيم بقرية الألف بمركز شربين، وذلك نتيجة انفجار الإطار.

 

وأسفر الحادث عن إصابة 18 مواطنًا، ودفع مرفق إسعاف الدقهلية ب10 سيارات إسعاف، وجرى نقل المصابين لمستشفى شربين لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز