عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

المرشح الرئاسي حازم عمر: نعتز بما حققناه في الانتخابات الرئاسية ونحترم إرادة الناخبين

المرشح الرئاسي حازم عمر
المرشح الرئاسي حازم عمر

في أول تعليق له على نتيجة الانتخابات الرئاسية، قال المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري: نعتز بما حققناه في الانتخابات الرئاسية، ونحترم إرادة الناخبين.



وأضاف عمر في كلمة مرئية تم بثها على الصفحة الرسمية للحملة، نعتز بما حققناه من نتائج في الانتخابات الرئاسية 2024، ورغم أنها التجربة الأولى للحزب، في المنافسة في الانتخابات الرئاسية، إلا أنها ستظل علامة مضيئة، تظهر مدى قوة الحزب وتماسكه على الأرض، وسنعمل على مواصلة البناء على ما تحقق، وتدعيم الحزب استعدادًا للاستحقاقات الدستورية القادمة.

 

 

وأكد عمر: منهجنا هو المشاركة الفاعلة في كافة الاستحقاقات الدستورية، للعمل على تطبيق رؤية الحزب وبرنامجه، كل الشكر لجموع المواطنين الذين سطروا مشهدًا وطنيًا وحضاريًا.

ووجه عمر الشكر لقيادات الحزب التنظيمية وأعضاء حملته الرئاسية، مضيفًا  إذا لم يحالفنا الحظ في المنافسة بالانتخابات الرئاسية فإننا سنبدأ الإعداد لمنافسة قوية في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بمجلسي النواب والشيوخ، وانتخابات الرئاسة القادمة في 2030، ليكلف الحزب في حينه مرشحًا له.

وتقدم عمر بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، لفوزه في انتخابات الرئاسة لولاية جديدة ست سنوات تنتهي في 2030، متمنيًا للرئيس عبدالفتاح السيسي التوفيق والسداد، مذكرًا بشعار الحزب الجمهوري، مصر أولًا مصر دائمًا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز