عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المصريين الأحرار يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه الساحق في ماراثون الانتخابات الرئاسية والتي جاءت تعبيرًا جليا عن محبة واعتزاز الشعب بالقائد والزعيم.



كما وجه المصريين الاحرار، التحية والاعتزاز إلى شعب مصر العظيم الذي استطاع ان يُثبت دومًا أنه المٌعلم والبطل وصائب الاختيار والذي سّطر ملحمة جديدة تُضاف للسجلات الحافلة بالانتصارات، حيث وقف الملايين امام صناديق الاقتراع ليقول في اقتراع ديمقراطي أن السيسي وحده صوت الشعب عابر الحدود ونبراس على عزة وشموخ واصالة دولة الحضارة.

ووسط اجواء وطنية يعلوها احتفال المصريين في ربوع الجمهورية من أسوان وحتى السلوم بالفوز الساحق والمؤكد للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لفترة جديدة واصطف الجميع على قلب رجل واحد وطريق واضح مهدها 30 يونيو المجيدة وامتداها وثمارها الجمهورية الجديدة بطلها الشعب المصري وقائدها رئيسًا مخلصًا لبلاده وشعبه.

وأكد حزب المصريين الأحرار أن نتائج الاستحقاق الدستوري تجسد عمليَا تمسك الشعب بالقيادة حتى يواصل بنيان دولة قوية على أساس الكفاح والنجاح والحماية والبناء ولا تعرف المواربة أو الخذلان؛ وإصرار الشعب على اجتياز الصعاب مع رجل المرحلة صاحب السمات والمواصفات التي تعبر ببلادنا إلى بر الأمان.

وعاهد المصريين الأحرار،  الرئيس بأن يظل دوماً خلفه، متمنيًا لمصر الخير والازدهار تحت قيادته الحكيمة، مؤيدين لسيادته التي نحن على يقين بأنها سوف تدفع مصر إلى الأمام، لتتبوأ المكانة اللائقة، قائدة في المنطقة وبوابة للقارة الافريقية وحصنا لكل اشقائها، وفقكم الله وأعانكم على قيادة مصر، ومتعكم بموفور الصحة والعافية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز