عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد: افتتاح عدد من المشروعات القومية والخدمية خلال الاحتفال بالعيد القومي

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، أن احتفال المحافظة بعيدها القومي يوم 23 ديسمبر الجاري، سوف يليق بقيمة هذا الحدث المهم، وسيشهد افتتاح العديد من المشروعات بالمحافظة.



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ، اليوم الأربعاء،  لبحث استعدادات المحافظة لتنظيم الاحتفال، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ،وعاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، وعدد من الأجهزة التنفيذية، حيث استعرض المحافظ الاستعدادات الخاصة بالاحتفال والتي تشمل افتتاح عدد من المشروعات القومية والخدمية.

 

وقال "الغضبان"، إنه سيتم افتتاح مشروع تطوير المرحلة الثالثة من منطقة فاطمة الزهراء بالضواحي، إلى جانب افتتاح عدد من المصانع الجديدة جنوب بورسعيد،وأعمال تطوير الممشى السياحي،وعدد من مشروعات تطوير الطرق بجميع الأحياء. 

 

وأعرب المحافظ عن فخره بمعدل الإنجازات التي شهدتها بورسعيد خلال الفترة الماضية، والتي جاءت نتيجة العمل الجماعي والتكامل بين جميع الأجهزة التنفيذية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هناك إصرارا على استكمال ما تم البدء فيه من مشروعات خدمية وتنموية تهدف إلى خدمة المواطنين.

 

ووجه "الغضبان" الشكر لجميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد، وكافة الأحزاب السياسية بالمحافظة والتحالف الوطني ومقاولي المشروعات ، وجهاز تعمير سيناء، وذلك لجهودهم الكبيرة في المشاركة خلال الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن المحافظة خرجت بصورة مشرفة خلال "العرس الديمقراطي" في الانتخابات الرئاسية 2024.  

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز