عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

شاب يحمل والده صاحب الـ 90 عامًا للإدلاء بصوته في الانتخابات بكفر الشيخ

الحاج محمد أبوالعنين صاحب الـ 90 عام
الحاج محمد أبوالعنين صاحب الـ 90 عام

قام شاب بحمل والده ويدعي الحاج محمد أبوالعينين في العقد التاسع من العمر، إلي مقر لجنة رقم ٧٥، بالوحدة الصحية بقرية الحدادي بسيدي سالم بكفر الشيخ، برئأسة المستشار غازي سعد أبومحمد، للمشاركة في الانتخابات الرئاسة، والإدلاء بصوته داخل صناديق الإقتراع، وسط حفاوه كبيرة من المواطنين الموجودين أمام اللجان.



وقال الحاج محمد أبوالعينين، صاحب الـ 90 عاما، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني علي كل مصري غيور علي بلده، مؤكدا أن هذا الاستحقاق الدستوري يراه العالم بأكمله.

وبدأت عملية التصويت في التاسعة صباحًا بحسب قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، وشهدت لجان الانتخابات إقبالاً جيداً من الناخبين للمشاركة في العملية الانتخابية.

وشهدت اللجان الانتخابية إقبالا ملحوظا من قبل المواطنين، علي مراكز الاقتراع المنتشرة في مراكز ومدن وقري محافظة كفر الشيخ بالكامل، للإدلاء بأصواتهم في السباق الرئاسي.

وكثفت قوات الشرطة من تأمينها لمقار للجان الانتخابية بجميع الدوائر الموجودة في كافة أنحاء المحافظة بالكامل، كما انتشرت القوات الخاصة التابعة لقوات الشرطة، أمام البوابات الرئيسية للمقار لمراكز الاقتراع المنتشره في جميع مراكز ومدن وقري كفر الشيخ.

ويشارك 2 مليون و339 ألفا و800 ناخب في العرس الديمقراطى، بالانتخابات الرئاسية بمحافظة كفر الشيخ، موزعين على 14 لجنة عامة، و 508 مراكز انتخابية، بـ 524 لجنة فرعية على مستوى المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز