عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. حالة الطقس المتوقعة خلال فترة الانتخابات الرئاسية

طقس اليوم - ارشيفية
طقس اليوم - ارشيفية

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا عن حالة الطقس المتوقعة خلال فترة الانتخابات الرئاسية من اليوم  الأحد 10ديسمبر إلى يوم الثلاثاء المقبل 12 ديسمبر 2023.



 

وتتضمن الآتي.. طالع هذا البيان:

 

وفي سياق متصل، أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانًا، بشأن أحوال الطقس اليوم الثلاثاء، حيث جاءا درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى ١٦ درجة مئوية.

وأشار البيان إلى أنه يسود اليوم طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد 

ويتوقع خبراء الارصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة العظمى اليوم علي  مناطق الجمهورية كالتالي:-

- القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٢٤ درجة مئوية  - السواحل الشمالية ٢٣ درجة مئوية. - جنوب سيناء ٢٧ درجة مئوية. - شمال الصعيد ٢٤  درجة مئوية.  - جنوب الصعيد ٣٠  درجة مئوية.

كما يتوقع خبراء الارصاد الجوية أن الفرصة مهيأة اليوم لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر تمتد خفيفة الى مناطق متفرقة من غرب البلاد والصحراء الغربية. 

وقال خبراء الارصاد الجوية  أن  الأجواء مازالت باردة ليلاً على أغلب الأنحاء بينما نهارا يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد.

 

 

وحذرت الارصاد الجوية من وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما نبهت إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر تمتد خفيفة إلى مناطق من الصحراء الغربية وأقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز