عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

انتهاء استعدادات المقرات الانتخابية داخل محافظة الغربية

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، إنهاء الاستعدادات الخاصة بتجهيز المقرات الانتخابية؛ لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.



 

وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم السبت أنه تم تجهيز اللجان والاستراحات بقرى ومدن مراكز المحافظة وتوفير كل الإمكانات والاحتياجات والدعم اللوجستي على مستوى اللجان الانتخابية.

 

وأشار البيان إلى أن المحافظ تفقد كافة التجهيزات في 693 لجنة، بينها 16 لجنة للمغتربين، بالإضافة إلى تفقد التجهيزات لـ12 لجنة عامة ومقرات المبيت الخاصة بأفراد قوات التأمين المشاركة في الانتخابات الرئاسية في كل مراكز المحافظة سواء من خلال الجولات الميدانية المستمرة على مدار اليوم أو من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام؛ للاطمئنان على تسهيل عملية الاقتراع لـ3 ملايين و544 ألفا و993 ناخبا وناخبة ممن لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية بالمحافظة.

 

كما قام رحمي بجولة صباحية؛ لتفقد اللجان بمدرسة ناصر الابتدائية ومدرسة الحاجة بثينة أحمد النجار للتعليم الأساسي.

 

وأشار المحافظ إلى أن محافظة الغربية هي المحافظة الأولى من نوعها التي قامت بإطلاق حملات توعوية كبرى؛ لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، واستهدفت الحملة تحفيز جميع المواطنين للمشاركة في التصويت بالانتخابات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز