عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طارق حامد يقود فريق "ضمك" للفوز على اتحاد جدة 3-1 في الدوري السعودي

 حقق فريق ضمك فوزًا ثمينًا على ضيفه اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في افتتاح الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي لكرة القدم.



سجل ثلاثية ضمك كل من جورج كيفين نكودو هدفين في الدقيقتين 12 و45 ومارسيلو جروهي حارس اتحاد جدة بالخطأ في مرماه بالدقيقة 47 بعد ان اصطدمت به تسديدة طارق حامد الصاروخية، بينما أحرز عبد الرزاق حمد الله هدف الاتحاد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري طارق حامد مع فريقه ضمك منذ بداية اللقاء وقدم مستوى مميزا وساهم في الهدف الثالث ليقود فريقه لتحقيق الفوز.

الفوز رفع رصيد ضمك إلى 24 نقطة في المركز السادس مؤقتا وبفارق الأهداف عن الفتح صاحب المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا وبفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، فاز الحزم على ضيفه الفتح بهدفين نظيفين، ليرفع الحزم رصيده إلى 11 نقطة ويستمر في المركز الأخير، بينما تجمد رصيد الفتح عند 24 نقطة في المركز السابع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز