عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ليفربول يحصل على العلامة الكاملة أمام فولهام في البريميرليج

فاز فريق ليفربول على ضيفه فولهام، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "انفيلد" في إطار منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.



 

افتتح ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول، التسجيل بهدف من كرة حرة مباشرة، سددها ببراعة أقصى يسار الحارس لينو، ارتطمت الكرة بالعارضة ثم لينو لتحسب عليه عن طريق الخطأ عند الدقيقة 20، وأدرك هاري ويلسون هدف التعادل لفريقه فولهام عند الدقيقة 24، ونجح ألكسيس ماك أليستر لاعب خط وسط ليفربول من تسديد الكرة بقوة كبيرة مسجلاً الهدف الثاني للريدز عند الدقيقة 38 ، ثم نجح كيني تيتي في الوصول لمرمى ليفربول مسجلاً هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 45+3.

 

وكادت المباراة تنتهي بعد تقدم فولهام للمرة الأولى بالمباراة عن طريق بوبي ريد عند الدقيقة 80 ولكن واتارو إيندو الذي دخل المباراة بديلاً سجل من تسديدة رائعة من صناعة محمد صلاح عند الدقيقة 87، ثم ظهر أرنولد في هجمة مختلفة بمنطقة جزاء فولهام وسدد بقوة ثاني أهدافه والرابع للريدز عند الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

 

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، خلف أرسنال المتصدر جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد فولهام عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز