عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل صحة البحيرة يتابع خطة التأمين الطبي والاستعدادات للعملية الانتخابية

وكيل صحة البحيرة يتابع خطة التأمين الطبي والاستعدادات للعملية الإنتخابية
وكيل صحة البحيرة يتابع خطة التأمين الطبي والاستعدادات للعملية الإنتخابية

أكد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، على تنفيذ تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بشأن التأمين الكامل لسلامة وصحة المواطنين، وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم، وبالقرب منهم ومن خلال التواجد المستمر، أثناء إجراء الانتخابات الرئاسية القادمة.



 

وأكد الدكتور هاني جميعه أن سيارات الإسعاف بها فرق طبية مدربة على أعمال الطوارئ، ومزودة بكافة الأدوية ومستلزمات الطوارئ، وعلى أهبة الاستعداد لأي أمور طارئة.

 

جاء ذلك خلال متابعة العمل وحدتي الإسعاف بالتوفيقية بإيتاي البارود وبرج الحجناية بدمنهور، حيث تفقد سيارات الإسعاف المتواجدة في الوحدتين من الداخل واطمأن على تجهيزاتها وتأكد من أنه تم توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية واسطوانات الأكسجين وكل ما يتعلق بالأمور الطارئة، وأن الجميع على أهبة الاستعداد لأي أمرٍ طارئ مهما كان، وأن السيارات مزودة بكافة الأدوات والأجهزة الطبية اللازمة، وبها فرق طبية مدربة على أعمال الطوارئ على أعلى مستوى من الجودة في الأداء لخدمة الجميع.

 

وأشاد وكيل الوزارة بوحدتي الإسعاف بالتوفيقية وبالحجناية، وبجميع العاملين بهيئة الإسعاف المصرية، ووجه الشكر لكافة القائمين على العمل بها على مجهوداتهم المتعددة لتقديم أفضل خدمة إسعافية للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز