عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحة الوادي الجديد تعلن خطة التأمين الطبي للانتخابات الرئاسية بجميع المنشآت

صحة الوادي الجديد تعلن الطوارئ وتستعد للانتخابات الرئاسية
صحة الوادي الجديد تعلن الطوارئ وتستعد للانتخابات الرئاسية

وجه الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المنشآت الصحية والتأكيد على توافر جميع المستلزمات الطبية وأدوية الطوارئ وتمركز سيارات الاسعاف بالقرب من مقار اللجان الانتخابية، وتكليف طبيب لكل مجموعة من المقار الانتخابية حسب النطاق الجغرافى للمتابعة فى حال حدوث أى طارئ للقائمين على اللجان أو الناخبين.



 

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً للغرفة المركزية للانتخابات بمديرية الشؤون الصحية بالوادى الجديد.

وأوضح وكيل الصحة، أن المديرية وضعت خطة تأمين طبي شاملة خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة، يشارك فيها جميع المنشآت الصحية بالمحافظة بالتنسيق الكامل مع مختلف الأجهزة، وذلك للعمل على تذليل أي صعوبات أو عقبات أمام المواطنين.

 

 

وأضاف وكيل وزارة الصحة أنه سيتم نشر عدد من سيارات الإسعاف في الأماكن المحددة والتي تشهد ازدحاماً كبيراً للناخبين، وتوفير سيارات إسعاف للمرور على اللجان الانتخابية بصورة مستمرة، بالتنسيق والتعاون مع هيئة الإسعاف المصرية.

 

بالإضافة إلى تفعيل دور الرائدات الريفيات فى حث المواطنين على المشاركة الايجابية، وتكثيف عقد الندوات التوعوية للتوعية بأهمية المشاركة فى الاستحقاق الانتخابى .والتنسيق بين جميع الجهات لخروج العاملين للاقتراع بما لايؤثر على سير العمل وتقديم الخدمة للمواطنين.

 

وأكد محروس أنه تم تشكيل غرفة الأزمات والطوارئ وانعقادها بصورة دائمة لمتابعة تنفيذ خطة التأمين ومتابعه سير العمل لحظة بلحظة، والتنسيق التام بين الغرفة المركزية بديوان المديرية واللجان الفرعية بالادارات الصحية وتذليل أي عقبات قد تطرأ أثناء العملية الانتخابية وسيتم نشر فرق المتابعة من الطب العلاجي على مدار الساعة.

جاء ذلك بحضورالسيدة الدكتورة مدير فرع التامين الصحي بالوادى الجديد، والدكتور مدير فرع اسعاف الوادى الجديد، والدكتور مدير مستشفى الخارجة التخصصى والسادة أعضاء الغرفة والعاملين بديوان المديرية لمناقشة الاستعدادات النهائية والخاصة بالانتخابات الرئاسية 2024،

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز