عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الانتخابات الرئاسية 2024

«حماة الوطن»: التصويت في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على كل مخلص لمصر أداؤه

في مؤتمر حاشد لقيادات حزب حماة الوطن، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مساء الخميس، بالجزيرة شدد المشاركون على أن المشاركة السياسية والادلاء بالصوت في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وحق دستوري، للمشاركة في اختبار من يقود الوطن.



 

وأكد المتحدثون أن مصر تواجه تحديات كبيرة، تتطلب من الشعب المصري الاصطفاف، والتأكيد للعالم أجمع التفاف الشعب خلف القيادة السياسية، فصوت كل مواطن يدعم ويعزز قوة الوطن في مواجهة المؤامرات.

 

وشدد المشاركون على أن اختبار الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواصلة مسيرة الإنجازات دعما للوطن، لما يتمتع به المرشح عبد الفتاح السيسي من امكانيات وقدرات رجل الدولة الذي استطاع أن يعيد لمصر أمنها واستقرارها ويحقق إنجازات في كافة الملفات تصل إلى الاعجاز عبر مضاعفة رقعة المعمور في مصر واستصلاح نحو 3 ملايين فدان والقضاء على العشوائيات وتطوير البنية التحتية واستعادة مكانة مصر الدولية.

 

وشدد المشاركون على أن قوة الردع المصرية بما شهده الجيش من تعزيز لقدراته التسليحية وفرت للوطن قدرة ردع ظهرت اهميتها في العدوان على غزة ومؤامرة تهجير الفلسطينيين وهو ما رفضته مصر بكل قوة ورضخ لها القوى العظمى الداعمة لاسرائيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز