عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

برلمانية تطالب المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

د.شيماء محمود نبيه
د.شيماء محمود نبيه

دعت دكتورة شيماء محمود نبيه، عضو مجلس النواب، المصريين بالنزول والمشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية، أن الانتخابات الرئاسية تأتي في توقيت بالغ الأهمية حيث التحديات والظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة، والمشاركة في التصويت واجب وطني على كل مواطن.



 

وطالبت "نبيه" المصريين بالخارج بضرورة الخروج والتصويت في الانتخابات الرئاسية والتي تبدأ أيام 1و2و3 ديسمبر المقبل، مشيرة إلى أهمية المشاركة فى العملية الانتخابية المقبلة، لتصدير صورة مشرفة عن الدولة المصرية والشعب المصري العظيم الذي يقف في ظهر قيادته لدعم هذا التوجه وحفظ أمن واستقرار المنطقة بالكامل.

 

وأكدت"نبيه" أن المصريين سيضربون المثل في المشاركة في اهم استحقاق انتخابي، وتابعت قائلة:  "المشاركة تعطي انطباعًا إيجابيًا عن أبناء الدولة المصرية التي تستحق منا جميعًا أن نسهم فى إعادة بنائها والمشاركة فى التنمية الشاملة وبناء مصر الحديثة ومضاعفة المشروعات القومية العملاقة التي انطلقت في السنوات الأخيرة وشهد لها وبها العالم أجمع".

 

وأشارت "نبيه" إلى أن الشعب المصري لديه وعى سياسى واجتماعى بأهمية المشاركة الانتخابية، ويدرك أهمية دوره والتزامه تجاه العملية الانتخابية، خاصة وأن المشاركة تأتى ترسيخًا للقيم الديمقراطية التي ترعاها الدولة المصرية، موضحة أن الانتخابات الرئاسية ستتم تحت إشراف قضائي كامل بما سيضمن نزاهة كافة إجراءات المشاركة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز