عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد: تكثيف الجهود لسرعة تجهيز مقرات الانتخابات الرئاسية

محافظ بورسعيد عادل الغضبان
محافظ بورسعيد عادل الغضبان

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إن الأجهزة التنفيذية والمعنية تكثف جهودها لسرعة الانتهاء من تجهيز المقرات الانتخابية بنطاق المحافظة قبيل الانتخابات الرئاسية، وإمدادها بكافة المستلزمات؛ لضمان سير العملية الانتخابية في هدوء.



 

وفي السياق، تفقدت رئيس حي الضواحي عددًا من مقرات اللجان الانتخابية داخل عدد من المدارس الواقعة بالحي؛ للوقوف على جاهزيتها وإزالة أية عقبات؛ استعدادًا لانطلاق الانتخابات الرئاسية، حيث من المقرر أن تجرى الانتخابات في 8 مقرات انتخابية داخل نطاق الحي.

 

وفي حي الزهور، تابع رئيس الحي فوزى الوالي أعمال النظافة والتجميل وتقليم الأشجار والنخيل وقص الحشائش والهيش التي تتم بالمرور تباعًا بمدرسة صفية زغلول المقام بها لجان انتخابية بنطاق الحي، كما تم تشكيل فريق عمل من الإدارات المعنية للمرور تباعًا بكافة المدارس التي ستشهد لجان انتخابية وعمل اللازم كل في تخصصه؛ للوصول لأعلى مستوى جاهزية للجان بالمدارس.

 

وفي حي الشرق، واصلت الأجهزة التنفيذية المرور بالمقار الانتخابية الواقعة بنطاق الحي لرصد الأعطال في أعمدة الإضاءة العامة لإصلاحها وعمل الصيانة اللازمة داخل وخارج المدارس مقار اللجان الانتخابية.

 

وقام فريق العمل الميداني لإدارة الكهرباء بأعمال الصيانة وإصلاح الأعطال وتأمين أعمدة الإضاءة العامة ويواصل فريق العمل الميداني بإدارة الكهرباء بالحي للمرور يوميًا بالمدارس “المقار الانتخابية”؛ لصيانة أعمدة الإضاءة العامة داخل وخارج اللجان؛ لسرعة تجهيز اللجان على أكمل وجه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز