عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كفر الشيخ تزيل 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بدسوق

إزالة التعديات
إزالة التعديات

قامت مدينة دسوق، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء علاء محمد يوسف رئيس المدينة، بتشكيل حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في كافة أنحاء المدينة.



 

جاء ذلك بحضور القيادات الأمنية، ونواب رئيس المدينة، ورؤساء الأحياء، والمتابعة، جميع ورؤساء القرى، والزراعة، والمتابعة، والإدارة الهندسية، ومهندسي التنظيم، والقسم الهندسى بالمدينة.

 

وتمكنت الحملة من إزالة 10 حالات تعدٍ علي الأراضي الزراعية، والبناء المخالف، بمساحة 7 قراريط و6 أسهم، في عدد من القرى التابعة للمدينة وهم: شباس الملح، وشباس الشهداء، وكفر مجر، والعجوزين، وشابة، وأبو مندور.

 

وقال اللواء علاء يوسف، رئيس المدينة، أن هذه الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بالاستمرار للتصدى لمخالفات البناء بأنواعها والتعديات على الأراضى الزراعية، ولوقف استنزاف الأراضي الزراعية بالدولة والتعدي الجَأرّ علي الرُقعة الزراعية بمركز دسوق

 

وأضاف اللواء علاء يوسف، رئيس المدينة، أنه تم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، ومازال التصدى لمخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية على مدار الساعة بجميع أنحاء المدينة والقري التابعة لها.

 

وشدد اللواء علاء يوسف، رئيس المدينة، علي ضرورة التصدي في المهد لظاهرة التعديات علي الأراضي الزراعية، مؤكدا أن المتابعة مستمرة على مدار اليوم صباحاً ومساءً للحد تدريجياً ونهائياً من هذه الظاهرة تماماً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز