عاجل
الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

 حملة المرشح الرئاسي السيسي تزور مصابي قطاع غزة بمستشفى العريش الدولي

حملة المرشح الرئاسي السيسي تزور مصابي قطاع غزة بمستشفى العريش الدولي
حملة المرشح الرئاسي السيسي تزور مصابي قطاع غزة بمستشفى العريش الدولي

 



اطمأن المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، على مصابي قطاع غزة الذين يتلقون العلاج بمستشفى العريش الدولي وحالتهم الصحية، مُرحِباً بهم في بلدهم الثاني مصر، متمنياً لهم الشفاء العاجل، مؤكداً أن جموع الشعب المصري محب لفلسطين والفلسطينيين.

 

جاء ذلك خلال زيارة الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، برئاسة المستشار محمود فوزي، اليوم  الجمعة، بحضور المدير التنفيذي للحملة وسام صبري، وأعضاء هيئة مكتب الحملة المركزية، مصابي قطاع غزة الذين يتلقون العلاج بمستشفى العريش الدولي.

 

ووزعت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عدداً من الهدايا العينية على المصابين من أشقائنا الفلسطينيين بمستشفى العريش الدولي.

 

من جانبه.. قدم عدد من المصابيين الفلسطينيين بمستشفى العريش الدولي الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي وللدولة المصرية على استقبالهم بمستشفى العريش الدولي، وعلى حُسن المعاملة من الطاقم الطبي، مؤكدين أنهم يتلقون العلاج اللازم بجانب الدعم النفسي، الذي يقدمه المستشفى للمصابين.

 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجّه، في وقتٍ سابق، بدخول المصابين الفلسطينيين؛ لتلقي العلاج اللازم، مؤكداً أن القضية الفلسطينية هي قضية القضايا، وأن الدولة المصرية مستمرة في دعم الأخوة الفلسطينيين رافضة تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين إلى أي مكان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز