عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل وزارة الصحة يتابع انتظام العمل وتواجد الفرق الطبية بحميات الإسماعيلية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة مستشفى حميات الإسماعيلية خلال جولة مرورية؛ للتأكد من تواجد وانتظام سير عمل الفرق الطبية بالمستشفى، وحرص على زيارة أقسام المستشفى وغرف العناية المركزة وغرف الغسيل الكلوي، والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية للمترددين والاطمئنان على توافر جميع الأدوية والمستلزمات بالمستشفى.



 

والتقى وكيل وزارة الصحة مع المرضى المترددين على المستشفى ومرافقيهم للتأكد من رضائهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، واوصى بعدم التهاون مع شكوى أي مريض، مشدداً على تقديم كافة سبل الرعاية اللازمة للمرضى. 

 

رافق الدكتور وكيل وزارة الصحة الدكتورة ريم مصطفى مساعد مدير المديرية، الدكتورة رضوى جنيد مدير إدارة الطب العلاجي، الدكتورة رشا فرحان مدير مكتب الدعم الفني، دكتور محمد الشحات مدير مستشفى حميات الإسماعيلية، الدكتورة أسماء سمير مدير إدارة الحميات، فوزية عبد الله مدير إدارة التمريض ومصطفى التلى مسؤول الترصد بمديرية الصحة بالإسماعيلية.

 

يأتي ذلك في اطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وتعليمات اللواء شريف فهمي محافظ الاسماعيلية برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والمتابعة الدورية للمنشآت الصحية؛ للتأكد من جودة الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز