عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصريين الأحرار بالحوامدية يناقش خطة التحرك وأولويات التلاحم الشعبي لتأييد الرئيس السيسي

المصريين الأحرار
المصريين الأحرار

عقد حزب المصريين الأحرار بالحوامدية، اجتماعًا تنظيميًا، مع قيادات وأعضاء الأمانة لمناقشة خطة التحرك على الأرض والتلاحم مع الشارع في إطار تحركات الحزب كعضوا بالحملة الرسمية لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات 2024/2030.



 

ذلك بحضور المهندس مصطفي الخيال مساعد الأمين العام للحزب، والدكتور علاء عضو نائب رئيس الحزب، والدكتور إبرام روبرت وكيل لجنة الصحة، والمهندس محمد جمال عضو لجنه الابتكار، محمود أبو الدهب أمين قسم الحوامدية واللواء مجدي البلاصي، و عمرو هيكل الامين المساعد لمحافظة الجيزة.

 

وتحدث مساعد أمين المصريين الأحرار عن النجاحات التي شهدتها الدولة المصرية علي الصعيد الدولي والإقليمي و الإفريقي ودور القيادة السياسية الرشيدة في خطوات هادفة للدبلوماسية الرئاسية التي وضعت مصر في صدارة الأمم، فضلا عن التنمية المستدامة والتطوير الشامل الذي شمل كافة القطاعات المختلفة.

 

وتناول خطة التحرك وفق توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وإشراف الدكتورة هبة واصل الأمين العام، والذي يُشدد علي التواصل المباشر مع الشارع عبر طرق الأبواب والتوعية باهمية المشاركة في الاقتراع وهو حق دستورى اصيل وتأييد مسيرة الرئيس لاسكتمال النجاحات التي تعبر بالوطن إلي بر الأمان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز