عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"المصريين الأحرار" يشكر الرئيس السيسي لتكليف الحكومة بمواجهة أزمة الأسعار

حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار

أشاد حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، بجهود وقرارات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الهادفة تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وسط ظروف اقتصادية عصيبة محلياً وإقليميا وعالمياً.



وقال الحزب، في بيان له، إن قرارات وتوجيهات الرئيس السيسي سوءاً تثبيت أسعار الكهرباء رغم زيادة التكلفة، وتكليف الحكومة لإعداد مجموعة إجراءات تخفيف أزمة ارتفاع الأسعار، يبرز شعور رئيس مصر بظروف وحياة المواطنين وأنه ليس بعيداً عن الظروف الحياتية للشعب بينما يضع المواطن أولوية أساسية في كل خطواته.

وإذ يُعرب حزب «المصريين الأحرار» عن بالغ الشكر والتقدير للسيد الرئيس على جهوده المضنية للحفاظ على الدولة المصرية بكل الأركان واهتمامه البالغ بالمواطنين، وشعوره بكافة متاعب الشارع واتخاذ خطوات المعالجة.

وإذ يناشد «المصريين الأحرار» شعب مصر العظيم اتخاذ الحيطة وشديد الحذر من الحملات العدائية غير المسبوقة والممنهجه ضد الدولة المصرية التي تستهدف النيل من وحدة وسلامة واستقرار البلاد وبخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي من نشر شائعات ومحاولة ضرب الروح المعنوية وتقسيم الشعب وإثارة الفتن، ولذا وجب علينا جميعاً الاضطلاع بدورنا في الاصطفاف الوطني لحماية بلادنا من مكائد المتاجرين والمأجورين وأبواق الشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز