عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تقرير يومي عن مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، إنه يتم حظر توصيل المرافق للمباني المخالفة، وتطبيق قرار المرور على الجرارات الزراعية وعدم الخروج عن سياق عمله بالأراضي الزراعية، مع اتخاذ إجراءات صارمة وتوفير أماكن آمنه للتحفظ على المضبوطات.



 

 

كما كلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن، بالإسراع في تنفيذ قرارات الازالة، على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ونهر النيل، والبناء المخالف، وضرورة الإزالة فى المهد لأي حالة تعد، والمتابعة المستمرة، بعد تنفيذ قرارات الإزالة، حتى لا يعاود المخالفون البناء والتعدي مرة أخرى.

 

 

كما كلف، بإعداد تقرير يومي مفصل بكل حالة من حالات مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية مدعم بالصور، لاتخاذ الإجراء القانونى المناسب، والتعامل الفوري مع هذه المخالفات على مدار 24 ساعة. 

 

وأكد نورالدين، حصر المحاجر المقامة على الأراضى الزراعية والإجراءات التي اتخذت، وغلق المحاجر المخالفة، والربط مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لمتابعة جهود إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضى وأملاك الدولة، والتعديات على نهر النيل.

 

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومنها الحرمان من الأسمدة المدعمة لكافة الأراضي حيازة المتعدي وليس فقط المساحة المعتدى عليها، بالتنسيق مع مديرية الزراعة، وجهات الاختصاص المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز