عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يصدق على عدد من المشروعات للعام المالي ٢٠٢٣/٢٠٢٤

أرشيفية
أرشيفية

صدق اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على تنفيذ  عدد من مشروعات التطوير والرصف للعام المالي ٢٠٢٣/٢٠٢٤، والتي تتمثل في مجموعة الأعمال التي تم إقرارها وجاري إجراءات طرحها للتنفيذ في العام المالي ٢٠٢٣/٢٠٢٤ .



 

 أكد المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية، موضحا أهمها والتي تبدأ، بإنشاء عدد ٤ كوبري مشاه على ترعة السويس وعدد ٢ آخرين على ترعة بورسعيد ، ثم استكمال تطوير ورصف منطقة عرايشية مصر التابعة لحي ثان محافظة الإسماعيلية بداية من شارع السكة الحديد وحتى شارع البحري. 

يأتي هذا عقب مشروع استكمال تطوير و رصف الشوارع الداخلية بمنطقة الخامسة جاهز بالتمليك"، ومشروع تطوير ورصف شوارع "طنطا -دمنهور -المنصورة " والشوارع العرضية بحي السلام بداية من شارع البحري وحتى العشريني بالإضافة إلى تطوير ورصف شوارع مدينة التل الكبير القبلية بالإضافة إلى مشروع تطوير ورصف شوارع مدينة القنطرة شرق الإسماعيلية.

 

واختتم المهندس ،حمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية حديثه مؤكدًا على أنه جاري التنسيق والتصديق على عدد من المشروعات الأخرى، والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز