عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
القدس عربية
البنك الاهلي

عاجل.. جيش الاحتلال يعترف بمقتل 9 جنود إسرائيليين

جيش الاحتلال يعترف بمقتل 9 جنود إسرائيليين
جيش الاحتلال يعترف بمقتل 9 جنود إسرائيليين

 أعترف جيش الاحتلال في الكيان الصهيوني "إسرائيل"، اليوم الأربعاء، إن تسعة جنود قتلوا في القتال في غزة، دون تقديم تفاصيل على الفور عن مكان وتوقيت ذلك.. وفقًا لما أوردتة وكالة "فرانس ٢٤" في نسختها الإنجليزية



 

 مقطوعة "تماما" في غزة، بحسب المشغل الفلسطيني

قالت وكالة الاتصالات الفلسطينية، إن شبكة الإنترنت والاتصالات انقطعت، اليوم الأربعاء، عن قطاع غزة. وألقت باللوم على "القصف العنيف" الإسرائيلي للقطاع في انقطاع التيار الكهربائي. تابع مدونتنا المباشرة للحصول على آخر التحديثات. جميع الأوقات بتوقيت باريس (GMT+1).

الصادر في:01/11/2023 - 03:38

4 دقائق

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة يخيم على الظلام 31 أكتوبر 2023.

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، يخيم على الظلام، 31 أكتوبر/تشرين الأول 2023. © AFP

بواسطة:

فرنسا 24

يتبع

|

فرنسا 24

دعاية

 

كان جيش الاحتلال  قد أعلن يوم الثلاثاء أن القوات الإسرائيلية تخوض "معارك ضارية" مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، مضيفا أنه ضرب 300 هدف تابع للمقاومة الفلسطينية خلال اليوم الماضي.

 

وقال جيش الاحتلال إن العمليات البرية في غزة تركز بشكل أساسي على الشمال، بما في ذلك مدينة غزة.

وفر ما يقدر بنحو 800 ألف فلسطيني في غزة جنوبا، على الرغم من أن الغارات الجوية الإسرائيلية قصفت القطاع المحاصر بأكمله. وفر أكثر من نصف سكان الإقليم البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة من منازلهم، ولجأ مئات الآلاف إلى المدارس المكتظة التي تديرها الأمم المتحدة والتي تحولت إلى ملاجئ أو في المستشفيات إلى جانب المرضى الجرحى.

قصفت غارات جوية إسرائيلية مخيما مكتظا بالسكان في قطاع غزة يوم الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل وإصابة ما لا يقل عن ٤٠٠ فلسطيني، وكافح المسعفون لعلاج الضحايا، حتى أنهم أقاموا غرف عمليات في ممرات المستشفيات.

قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية يوم الثلاثاء إن "كارثة صحية عامة" وشيكة في غزة وسط الاكتظاظ والنزوح الجماعي والأضرار التي لحقت بالبنية التحتية للمياه والصرف الصحي. 

 

 الاتصالات الفلسطينية تعلن انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل كامل في غزة

 

من ناحية أخرى، قالت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، اليوم الأربعاء، في منشور على منصة الرسائل X، إن خدمات الاتصالات والإنترنت مقطوعة بشكل كامل في قطاع غزة بسبب انقطاع الاتصال الدولي مرة أخرى.

 

 

وقالت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عبر صفحتها على موقع X: "إلى أهلنا الطيبين في الوطن الحبيب، يؤسفنا أن نعلن عن انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل كامل عن قطاع غزة". 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز