عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلمانية: كلمة الرئيس السيسي تبعث برسائل طمأنة للشعب المصري والدعم للقضية الفلسطينية 

النائبة شيماء محود نبيه
النائبة شيماء محود نبيه

أكدت النائبة شيماء محود نبيه عضو مجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الملتقى والمعرض الدولى السنوى للصناعة، تُعد رسائل طمأنة للشعب المصري خاصة في ظل الأحدات الجارية، مشيرة في تصريحات صحفية لها إلى أن الرئيس السيسي أكد في كلمته "أن مصر حريصة على أن تلعب دورًا إيجابيًا فى القضية الفلسطينية، وأن مصر حريصة على لعب دور إيجابي فى إطار أن فهم الاستقرار مهم جدًا للمنطقة وللدولة.



وأكدت "نبيه" أن القضية الفلسطينية دائما في أولويات القيادة السياسية، لافته إلى أن مصر تعمل علي دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني من أجل الحصول علي استقلاله، وتابعت قائلة: نرحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة، الداعى إلى  وقف إطلاق النار فى غزة والعمل على التهدئة، وهذا يعد دعما للقضية الفلسطينية.

وأشارت "نبيه" أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل الصامد هي حرب إبادة جماعية، تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، من أجل إجبارهم على ترك غزة، مؤكدة أن موقف مصر ثابت ودائم للقضية الفلسطينية ورافض للتهجير القسرى حتى لا يتم تصفية القضية الفلسطينية.

وفي ذات السياق أكدت "نبيه" أن كلمة الرئيس السيسي خلال ملتقى قطاع الصناعة، وإعلانه استعداد الدولة تقديم أي دعم لزيادة الإنتاج المحلي، وذلك لتلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة المكون المحلي ودعم المستثمرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز