عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اعترافات قاتل ابنته في طوخ.. إليك التفاصيل

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

حصلت "بوابة روزاليوسف" على اعترافات المتهمين وصورة الطفلة "سلمى" ضحية والدها الجزار وزوجته الثانية، بقرية طنط الجزيرة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، حيث قتلا الطفلة وتجرد الأب من مشاعر الرحمة والإنسانية وتعدى على نجلته بالضرب وتعذيبها حتى الموت، انتقاما من والدتها، طليقته، ولكثرة مطالبة الطفلة منه أن يتركها تعيش مع والدتها "طليقته"، فقام بضربها وتعذيبها لتسقط جثة هامدة.



 

ولم يكتف الأب قاسي القلب، وحاول إخفاء جريمتهما البشعة، بحفر حفرة عمقها نحو 5 أمتار في حظيرة المواشي بمنزله وسط الزراعات بقرية طنط الجزيرة، بمساعدة زوجته الثانية، ثم قاما بدفن جثة الطفلة إلى أن تم اكتشاف الواقعة بعد بلاغ تقدمت به الأم "طليقته" منذ نحو شهر إلى أجهزة الأمن يفيد باختفاء نجلتها، وأنها تتهم والدها بأنه وراء اختفائها.

 

 

أكد المتهم في اعترافاته، أنه انفصل عن والدة الطفلة، وتزوج من أخرى، وكانت طفلته المجني عليها تقيم معه وأنها كانت دائمة السؤال عن أمها وتريد أن تذهب إليها وتقيم معها وأنه كان يرفض ذلك.

 

وأضاف المتهم، أنه لكي يمنعها من الذهاب إلى والدتها كان يتعدى عليها بالضرب، وفي إحدى المرات سقطت على الأرض وفارقت الحياة، وخوفا من أجهزة الأمن قام بحفر حفرة في حظيرة المواشي، ودفنها لإخفاء جريمته، وعندما حضرت والدتها لتسأل عنها هرب من القرية، خوفًا من أن يتم إلقاء القبض عليه.

 

 

قام المتهم بتمثيل الجريمة أمام فريق البحث الجنائي، وأمرت النيابة بحبسه وزوجته الثانية 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في المواعيد القانوينة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن، عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وصحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

 

 

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من "ماجدة أ" 30 سنة ربة منزل، ومقيمة بدائرة محافظة الشرقية، تفيد اختفاء نجلتها وتدعى "سلمى أ.س" 7 سنوات منذ بداية العام الدراسي، وأنها تتهم والدها بأنه وراء اختفائها وأنها تقيم طرفه.

 

وتوصلت التحريات بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إلى أن الطفلة اختفت منذ ما يقرب من شهرين، وأن والدها ويدعى "أحمد س. ع" 31 سنة جزار، طلق والدة الطفلة منذ فترة وتزوج من أخرى تدعى "دينا ف" 28 سنة ربة منزل.

 

وتمكن النقيبان أحمد مصطفى سالم وأحمد نصر معاونا رئيس المباحث، من القبض على المتهمين الأب وزوجته الثانية، وبمواجهته اعترف بأنه وراء اختفاء نجلته بقتلها واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.. تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز