عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| عقب تعديل.. تعرّف على موعد مباراة الأهلي و"صن داونز"

الأهلي وصن داونز أرشيفية
الأهلي وصن داونز أرشيفية

أعلن الحساب الرسمي لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الخميس، عن تغيير موعد مباراة الأهلي، في ذهاب نصف النهائي الدوري الإفريقي لتقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا بدلًا من الساعة السابعة مساءً.



 

حيث نشر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوم، صورة للفريق ارفقها بعدد من المعلومات عن المباراة من بينها الموعد والذي جاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

 

 

وكشفت عدد من المصادر داخل الاتحاد الإفريقي، أن تغيير الموعد جاء ارضاءً للطرفين، حيث طالب صن داونز بتغيرر موعد مباراة الذهاب بينما طالب الأهلي بتغيير موعد مباراة العودة، فجاءت موافقة اللجنة المنظمة بالاتحاد الإفريقي على تغيير المواعيد للطرفين.

 

وكانت اللجنة قد أعلنت عن إقامة مباراة الذهاب على ملعب "ملعب لوفتوس فيرسفيلد" في تمام السابعة مساءً قبل أن يتم تعديل الموعد.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم الأحد في برويتوريا، على أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل.

 

ويستعد الفائز في مجموع مباريات الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مواجهات "الوداد وانيميا" و"الترجي ومازيمبي" في الدور النهائي من البطولة للتتويج باللقب الأول للدوري الإفريقي.

 

 

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، قد كلف المهندس محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي برئاسة البعثة بجنوب إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز