عاجل
الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلى يستعد للكلاسيكو

أغلق الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالأهلى ملف مباراة إنبى فى نصف نهائى كأس مصر التي اقيمت أمس؛ استعداداً لمواجهة أخرى مثيرة فى كلاسيكو «الايجبشن لييج» امام الاسماعيلى على ملعب برج العرب فى الإسكندرية الأحد القادم فى إطار مواجهات الأسبوع الـ3 للدوري الممتاز.



 

ويسافر الفريق بعد غد السبت للدخول فى معسكر والمبيت بالإسكندرية؛ استعداداً للمواجهة الجماهيرية المرتقبة، والتي تصاعدت صعوبتها، عقب فوز الإسماعيلى المثير على الاتحاد السكندرى فى الجولة الثانية ليستعيد الدراويش جزءا من رونقهم بعد خسارة المباراة الافتتاحية أمام زد بهدف نظيف.

وطالب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى من مساعدية تجهيز تسجيلات جديدة للإسماعيلى، واعداد تقارير عن الفريق، وتحديد مراكز القوة والضعف.

كما يعقد كولر جلسة مع أحمد ابوالوفا رئيس الجهاز الطبي لمراجعة قوائم اصابات الفريق، ويدرس معه موقف عودة رضا سليم، الذي غاب عن لقاء انبى فى الكأس بسبب مشكلة بالركبة كما يتلقى السويسرى تقرير عن موقف عمرو السولية الغائب منذ فترة، وأيضا محمود متولى، والوقوف على حالة الثنائى أكرم توفيق، وكريم فؤاد.

من جانب آخر تدرس لجنة التخطيط فى الأهلى تعديل عقد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الشاب خاصة بعد تقدم اللاعب بطلب للرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية القادمة أو الصيفية على اقصى تقدير، بعد تلقية عدة عروض فلكية من من اندية خليجية.

وطلبت لجنة التخطيط من خالد بيبو مدير الكرة الجلوس مع عبدالمنعم ومطالبته بالتركيز مع الفريق، ووعده بتعديل عقدة، ومناقشة العروض فى نهاية الموسم خاصة أن الأهلى مشغول بالعديد من المنافسات المحلية والقارية والعالمية.

من جانب آخر تدخل وسطاء للاتصال بعمر كمال عبدالواحد نجم فيوتشر لاستقطاب اللاعب الدولى للاهلى، خاصة مع احقية توقيعه لأى ناد فى يناير مجاناً، حيث ينتهى تعاقدة بنهاية الموسم الجارى. وينافس الأهلى بقوة فى الصفقة الثنائى الزمالك وبيراميدز، وهو ما يجعل الأهلى يسارع لانهاء الصفقة مستفيدا من تفضيل اللاعب الانضمام للأحمر.

من جانب آخر تترقب جماهير الأهلى موعد قرعة دورالـ16 فى رابطة الأبطال الإفريقية التي يحمل الأهلى لقبها، وتقام غدا – الجمعة - فى جنوب إفريقيا، بعد أن تصدر الأهلى التصنيف الأول ومعه الوداد المغربي، والترجى التونسى، وصن داونز بطل جنوب إفريقيا ليأتى كلاً منهم على رأس مجموعة، ويوضع معهم فريق من أصحاب المستوى الـ2 وهم شباب بلوزداد الجزائرى، وسيمبا التنزانى، وبيراميدز، وبيترو اتليتكو الانجولى بينما فى المستوى 3 مازيمبى الكونغولى، يانج افريكانز واسيك ميموزا الإيفوارى والهلال السودانى، والمستوى الرابع النجم الساحلى التونسى، جالاكسى البتسوانى، وميدياما الكاميروني، ونواذنيبو الموريتانى.

نقلا عن روز اليوسف

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز