عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أول تعليق لكولر عقب التأهل للدور النصف النهائي بالدوري الإفريقي

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر نجح في السيطرة على الكرة طوال الـ90 دقيقة، التي جمعت بين الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني بإياب الدور الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.



 

 

وصرح كولر، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء المباراة، أن المنافس كان يحاول بكل جهده التربص لأخطاء لاعبي الأهلي، ولم ينجح في الوصول إلى المرمى سوى بكرة أو اثنتين منها كرة الهدف والتي كانت نتيجة لخطأ واضح بوقوع محمد هاني بأرض الملعب مع عدم إخراج اللاعبين للكرة.

وأضاف: "كان يجب أن اللاعبين أكثر تركيزًا بأرض الملعب، وكان يجب إخراج الكرة مع وقوع هاني ووجود النقص العددي، ولكن أخطاءنا هي من أعطت لهم الفرصة التي كانوا بانتظارها ومن ثم جاء الهدف".

 

 

وتابع: "كما أنه غير مسموح على الاطلاق أن يترك لاعبون بمثل تلك الخبرة الكرة للفريق الخصم في الدقائق الأخيرة وارتكاب مثل تلك الأخطاء والتي كادت أن تكلف الفريق الخروج من البطولة".

 

 

واستنكر كولر، إهدار العديد من الفرص خلال المباراة، وقال: "لثاني مباراة على التوالي يهدر الفريق كما هائلا من الفرص التي كانت ستجعل نتيجة اللقاء مختلفة تمامًا في حالة تسجيلها"، مضيفًا: "ولكن على الرغم من ذلك تأهل مستحق".

 

 

وكان النادي الأهلي قد حجز تذكرته للدور النصف النهائي من البطولة بمجموع المباريات، على حساب الفريق التنزاني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز