عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

«أكاديمية الفنون» تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر الـ50 بعرض "استوديو 46"

ضمن خطة نشاط وزارة الثقافة، وتحت رعاية الدكتور نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة واحتفال قطاعات الوزارة بالذكرى الـ50 لنصر أكتوبر المجيد، شهدت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، العرض المسرحى الغنائي "استوديو 46" والذي قدمه طلاب المعهد العالي للموسيقى العربية تحت إشراف الدكتور أحمد يوسف، عميد المعهد وبالتعاون مع كل من المعهد العالى للباليه والمعهد العالي للفنون المسرحية.



يذكر أن عرض "استوديو 46" من تأليف عز الدين حافظ، وتدور فكرته عن الدور للرائد والعظيم الذي لعبه الفنانين والاذاعة المصريه فى هذه الملحمة التاريخيه، وكيف شهد استوديو 46 بمبنى الإذاعة والتليفزيون مولد العديد من الاغانى الوطنية التي لا نزال نتغنى بها حتى الآن مثل "بسم الله.. الله أكبر" و"على الربابة".

كما أن عرض"استوديو 46" من اخراج ضياء الدين زكريا، قيادة المايسترو مازن دراز، اشراف فني لكل من الدكتور خيريه جميل والدكتور هدى احمد.

حضر الحفل الدكتور محمود مخيمر المدير التنفيذى للمركز الأكاديمي للثقافة والفنون- سيد درويش، والدكتور أمانى سعد وكيل المعهد العالي لموسيقى الكونسرفتوار ومها السيد أمين عام الأكاديمية، وطلاب وباحثين وجمهور الأكاديمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز