عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هشام زكريا الأكثر طلباً في بورصة المدربين

تلقى هشام زكريا المدير الفني السابق لفريق وادى دجلة والجونة عروضا رسمية من أندية فى الدوري خلال الأيام الماضية عبر وسطاء وذلك بعد عودته من رحلة تدريب فى بلجيكا في أحد أندية الدرجة الثانية هناك استمرت لمدة 6 شهور حقق فيها مسيرة طيبة، ولكنه قرر العودة بسبب ظروف أسرية .



بات هشام زكريا الأكثر طلبا فى بورصة المدربين خلال الفترة الماضية بعدما تصارعت عليه العديد من الفرق للتعاقد معه لتولى القيادة الفنية لها، أملا فى تحسين أوضاعها بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مقربة من مسؤولى إنبى أن هناك محاولات مكثفة يقوم بها مسؤولى النادى للتعاقد معه، بسبب سوء النتائج وتراجع أداء الفريق منذ بداية الموسم، واقتراب رحيل تامر مصطفى عن منصبه لوجود خلافات بينه وبين أيمن الشريعى رئيس النادى، بسبب الصفقات التي تم التعاقد معها فى بداية الموسم الحالى رغماً عنه. 

فى نفس الوقت تلقى هشام زكريا عرضين من مسؤولى الداخلية لتولي المسؤولية الفينة للفريق خلال الموسم الحالى، ومفاوضات آخرى مع مسؤولى البنك الأهلى، والذي يعانى من نتائج متراجعه مع القبرصى بابا فاسليو ولكن المفاوضات مازالت في بدايته خاصة في ظل رغبته في دراسة أوضاع الفريق الذي سيتولى قيادته بما يحقق أهدافه في الموسم الحالي.

ورفض عرضا رسميًا من نادى أسوان خلال الساعات الماضية .

ويعد هشام زكريا من المدربين المصريين القلائل الذين تولوا تدريب أندية أوروبية مع نادى تيرن أوت البلجيكي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز