عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

علاء السيد: دودو سيجري جراحة الرباط الصليبي في باريس

تحدث علاء السيد المشرف العام السابق على المنتخبات الوطنية لكرة اليد وعم أحمد هشام السيد "دودو" نجم منتخب مصر المحترف في صفوف مونبيلييه الفرنسي، عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب عقب مباراته أمام نيم في الدوري الفرنسي.



وقال علاء السيد، في تصريحات صحفية، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة دودو بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية، ولكن هذه المرة في الركبة الأخرى وليست التي تعرض فيها للإصابة الأولى.

وأكد السيد أن دودو سيجري جراحة الرباط الصليبي في باريس، ثم يبدأ مرحلة التأهيل وغالبا ستكون في مصر بالتنسيق مع الجهاز الطبي لنادي مونبيلييه.

وتعرض أحمد هشام دودو لاعب منتخب مصر لكرة اليد ونادي مونبيليه الفرنسي للإصابة بقطع في الرباط الصيلبي ليتأكد بذلك غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر، ويغيب أيضا عن صفوف المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر يناير المقبل.

وجاءت إصابة أحمد هشام خلال مشاركته في مباراة مونبيليه ضد نيم في الدوري الفرنسي ليتأكد غيابه عن الملاعب الفترة المقبلة.

وتعرض أحمد هشام دودو للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال تواجده في صفوف نيم الفرنسي وكان ذلك في نوفمبر من عام 2021، وغاب عن كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر 2022.

ويستعد منتخب مصر لكرة اليد لخوض منافسات بطولة إفريقيا المؤهلة للأولمبياد، حيث تقام كأس الأمم الأفريقية في مصر على صالة ستاد القاهرة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز