عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. الهلال الأحمر المصري يعلن تسلمه تبرعًا ماديًا ضخمًا من محمد صلاح لدعم الشعب الفلسطيني

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، تبرع بمبلغ ضخم لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لمساعدة الشعب الفلسطيني، جراء الأحداث الجارية من القصف المتواصل من قِبل القوات الإسرائيلية في قطاع غزة.



 

 

وكشف الهلال الأحمر عبر قناة MBC أن محمد صلاح، تبرع من خلال أحد الوسطاء، للهلال الأحمر، حيث يتواجد نجم ليفربول حاليًا مع منتخبنا الوطني في الإمارات، استعدادًا لمواجهة منتخب الجزائر وديًا بعدما خاض مباراة في الأسبوع الماضي وفاز فيها أمام المنتخب الزامبي.

 

ولم يكن هذا الموقف من صلاح هو الأول من حيث الدعم الذي يقدمه للمتضررين، حيث يعتبر هذا الدعم هو الطريقة الأمثل التي يتعامل بها صلاح خارج نطاق وسائل التواصل الاجتماعي، كتضامن على أرض الواقع.

 

وبناءً على رغبة اللاعب، رفض الناظر الكشف عن قيمة التبرع الذي قدمه محمد صلاح لجمعية الهلال الأحمر، وأوضح قائلاً: "يتعذر علينا الكشف عن تفاصيل المتبرعين أو مبالغ التبرعات، ولكن ما يمكننا التأكيد عليه هو أن النجم المصري قام بالفعل بالتبرع".

 

جدير بالذكر، أن الشعب الفلسطيني يتعرض لقصف متواصل من العدوان الغاشم في العديد من المناطق، بالإضافة إلى الحصار الشديد والتضييق عليهم من غلق منافذ بيع الطعام والشراب وحتى الكهرباء والغاز، وكذا منع الإمدادات الخارجية لمساعدة الفلسطينيين، التي تعمل عليها الدولة المصرية بتجهيز الطعام والأدوية والإسعافات والأطباء استعدادًا للعبور لمساعدة الأشقاء بعد سقوط المئات منهم جراء تلك الأحداث الأخيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز